مكتب للبيع فى سواي مول الرباط

مكاتب للبيع فى سواي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93887
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
99 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Sway Mall ، الموجود في ALRABAT NEW CAIRO مصر ، هو وجهة تسوق حديثة توفر تجربة تسوق فريدة لزوارها. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

يضم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المتاجر ، بدءًا من العلامات التجارية الفاخرة إلى المتاجر المحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من ملابس المصمم والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على سوبر ماركت كبير ، مما يجعله عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Sway Mall مجموعة من خيارات الطعام ، حيث تقدم المطاعم كل شيء من المأكولات المصرية التقليدية إلى الأطباق الدولية. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في أحد المطاعم العديدة أو تناول وجبة خفيفة سريعة في أحد المقاهي أو أكشاك الطعام.

لأولئك الذين يبحثون عن الترفيه ، يحتوي Sway Mall على مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما ، حيث يمكن للزوار التقاط أحدث الأفلام ، بالإضافة إلى الممرات ودوق البولينج. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة رائعة للعائلات.

تم تصميم Sway Mall مع الأخذ في الاعتبار المتسوق الحديث ، مع مواقف وافرة و Wi-Fi مجاني ، ومرحى ومرحبة

Types