محل تجاري للبيع فى القاهرة الجديدة سواي مول

محل للبيع فى سواي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB77063
3,602,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,602,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,490 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

سواي مول القاهرة الجديدة هو مركز تجاري يقع بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، وهو من أحدث وأفضل المولات الحديثة في مصر، حيث تجد فيه كل ما تحتاجه من ملابس، أحذية، إلكترونيات، أدوات منزلية، كما يحتوي على سينما ومتنزه ترفيهي للأطفال.

يعد مول سواي مول القاهرة الجديدة مكاناً مثالياً للتسوق، فهو يتميز بتصميمه الحديث والفخم، كما يتوافر فيه العديد من العلامات التجارية الشهيرة والمحلية، ويتميز بوجود فروع متعددة لبعض الماركات العالمية، ما يجعله مركزاً للجذب الشديد لشريحة كبيرة من المستهلكين.

وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر مول سواي مول القاهرة الجديدة على أماكن مخصصة للعائلات، حيث يستطيع الأطفال الاستمتاع باللعب في المتنزه الترفيهي الكبير الموجود بداخل المركز التجاري، ويتميز المتنزه بتصميمه المبتكر والحديث الذي يجعله مكاناً ملائماً للأطفال والعائلات.

ويتوفر أيضاً داخل المول سينما حديثة تضم العديد من قاعات العرض، وتقدم أفلاماً حصرية ومنوعة لإرضاء جميع الأذواق، ويمتاز بجودة العرض، والتقنيات الحديثة التي تستخدمها تلك القاعات.

ويتميز مول سواي مول القاهرة الجديدة كذلك بإمكانية الوصول السهل إليه، حيث يقع على طريق السويس بالقرب من العديد من المدن الرئيسية في القاهرة، مما يجعله مكانا مثاليا للتسوق والاستمتاع.

في النهاية، يمكن القول أن سواي مول القاهرة الجديدة يعد واحداً من أفضل المولات الحديثة في مصر، حيث يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والخدمات، ويتميز بتصميمه الحديث والفخم الذي يجعله مركز جذب للعديد من الزائرين، كما يتمتع بموقع مركزي يجعله سهلاً في الوصول.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cd48db-15214.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477