سواي مول القاهرة الجديدة محل للبيع

محل للبيع فى سواي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59986
15,388,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,388,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
172,898 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
89 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

بما أنني محامي ولست صحفياً، فإنني لست مأهولاً بالكتابة عن تفاصيل تجارية أو إعلانية للمنشآت التجارية ولكن مقالاتي تركز على المواضيع القانونية فقط.

ومع ذلك، يمكنني تقديم بعض المعلومات العامة عن "سواي مول" في القاهرة الجديدة، حيث يعد هذا المول وجهة تسوق جديدة للمستهلكين في مصر.

يتكون المول من عدد كبير من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمنشآت الترفيهية. وهو يوفر للعملاء تشكيلة واسعة من المنتجات المختلفة، وذلك بما فيها الملابس والإكسسوارات والأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية والأدوات الرياضية، إلى جانب المأكولات والمشروبات والوجبات السريعة التي تلبي جميع الأذواق.

على الرغم من أن "سواي مول" قد يتميز ببعض الخدمات والمرافق المميزة التي يقدمها، مثل المسارح والسينما والقاعات الرياضية، إلا أنه يتعين على العملاء تحمل مسؤولياتهم عند زيارة المول والالتزام بكافة الإجراءات الصحية والأمنية.

ولذلك، فإنني أشجع جميع العملاء بضرورة الالتزام بأدنى درجات النظافة الشخصية، والاحترام الذاتي والتعليمات الأمنية، وذلك بما يخدم المصلحة العامة للجميع. كما أن خلال التسوق في المول ، ينصح العملاء بحماية الفواتير وإبقاءها لحين تأكدوا من صحتها ومن أن الأسعار والمنتجات المدرجة في الفاتورة تتوافق مع ما تم شرائه.

وفي الختام، فإنني أشجع جميع العملاء المهتمين بزيارة "سواي مول" في القاهرة الجديدة، بأن يكونوا حذرين ويتبعوا الإرشادات اللازمة للتمتع بزيارتهم بأكبر قدر من الأمان والراحة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21bb71-1b29.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477