محل للبيع بالتقسيط في سواي مول

محل للبيع فى سواي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59122
3,602,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,602,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,490 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

سواي مول القاهرة الجديدة هو مشروع سكني وتجاري متميز يقع في القاهرة الجديدة، مصر. يتكون المشروع من أكثر من ثلاثة مئات من الوحدات السكنية والتجارية التي تتضمن محلات تجارية، مطاعم، مرافق خدماتية ومؤسسات تجارية.

يتميز المشروع بأنه يحتوي على العديد من الخدمات التي تجعله يشبه مدينة في القاهرة الجديدة. يضم المشروع أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل المرافق الترفيهية، والخدمات الصحية، والخدمات التعليمية، والخدمات الإدارية.

يشمل المشروع أيضا مرافق خدماتية مثل مطاعم، مقاهي، محلات تجارية، مؤسسات تجارية، المسابح، الصالات الرياضية، المتاحف، المراكز التجارية، وغيرها من المرافق الخدمية. يشتمل المشروع أيضا على مئات من المشاريع الإنشائية والمشاريع الخدمية التي تشمل تأسيس مؤسسات تجارية، وتطوير المناطق السكنية، وإنشاء المرافق الخدمية الأخرى.

يسهل الوصول إلى المشروع بسهولة بإستخدام الطرق السريعة المتوفرة في القاهرة الجديدة. يوفر المشروع أيضا خدمات سيارات الأجرة والتوصيل المجاني للمواطنين الذين يسافرون إلى المشروع.

يشكل سواي مول القاهرة الجديدة مشروعاً سكنياً وتجارياً متميزاً يوفر خدماتاً ومرافقاً كافة للمواطنين والزوار في القاهرة الجديدة. يشكل المشروع منصة رائدة للتجارة والسكن والترفيه والخدمات الأخرى في مصر.

Types