عقارات تجارية للبيع في سواي مول

مكاتب للبيع فى سواي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB134084
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
99 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

واي مول القاهرة الجديدة هو مركز تجاري حديث يقع في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة في مصر. يعتبر المول وجهة رائعة للتسوق والترفيه، حيث يتميز بتصميمه المعاصر والفريد الذي يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي الراقية.

يتميز سواي مول بموقعه الاستراتيجي الذي يتيح سهولة الوصول إليه، حيث يقع بالقرب من العديد من الأحياء السكنية الراقية في القاهرة الجديدة. ويضم المول أكثر من 200 محل تجاري من مختلف الأنواع بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والأدوات المنزلية ومستلزمات التجميل والإلكترونيات والعديد من المنتجات الأخرى.

تضم سواي مول القاهرة الجديدة أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أطباقًا شهية ومختلفة من مختلف المطابخ العالمية، وتلبي جميع الأذواق. ويتميز المول أيضًا بوجود صالة سينما حديثة، حيث يمكن للزوار مشاهدة أحدث الأفلام العالمية.

تجعل تجربة تسوقك في سواي مول القاهرة الجديدة تجربة فريدة وممتعة بفضل الأجواء الحيوية والمريحة التي توفرها المنطقة، ويمكنك الاستمتاع بالتسوق والترفيه في آن واحد. لذلك، إذا كنت في القاهرة الجديدة، يشكل سواي مول وجهة ممك لتمضية وقتك والاستمتاع بتجربة التسوق والترفيه الرائعة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-ad8d7b-b3e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477