سواي مول محل للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع الرباط

محل للبيع فى سواي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105480
15,388,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,388,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
172,898 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
89 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 17 Jul 2023

سواي مول هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 50000 متر مربع وميزات أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Nike. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة في Sway Mall هي تصميمه. يحتوي المركز التجاري على مفهوم في الهواء الطلق مع فناء مركزي يسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة. يحيط الفناء بالمحلات التجارية والمطاعم ، مما يخلق جوًا حيويًا وحيويًا.

يركز Sway Mall أيضًا على الاستدامة. يستخدم المركز التجاري أنظمة الإضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة ، وقام بتنفيذ برامج إعادة التدوير لتقليل النفايات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على سقف أخضر يساعد على تقليل تأثير جزيرة هيت ويوفر موطنًا طبيعيًا للطيور والحشرات.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، يستضيف أيضًا مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة على مدار العام. وتشمل هذه عروض الأزياء ، وعروض الموسيقى الحية ،

Types