محل تجاري للبيع بالتقسيط في سواي مول

محل للبيع فى سواي مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104168
3,602,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,602,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,490 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعدُّ مركز سواي مول القاهرة الجديدة من أهمِّ المشاريع الفاخرة والعصرية الواقعة في مدينة القاهرة الجديدة، حيث يجمع في ما بينه مجموعة من الماركات العالمية الشهيرة والمصمِّمين المحليين المشهورين، ليتيح لمختلف الزوّار والزبائن قضاء وقتٍ ممتع وفريد من نوعه في شراء كل ما يرغبون فيه، سواءً كانت الملابس أو الإكسسوارات أو الأحذية أو الساعات أو الحقائب أو العطور أو المستحضرات التجميلية.

ويوفِّر المول - الذي يتمتَّع بتصميم معماري فريد وجذَّاب- مساحاتٍ واسعة ومريحة للتسوّق والاستراحة، بما في ذلك عدة صالات لعرض المنتجات وتحلية الوقت، وصالة للموسيقى، وصالة للألعاب الإلكترونية، وحدائق صغيرة، إضافة إلى عدة مطاعم ومقاهٍ تقدِّم المأكولات الشهية والمشروبات الساخنة والباردة.

وقد تمَّ إنشاء سواي مول القاهرة الجديدة من قبل مجموعة النجم العالمية، وهي إحدى أبرز الشركات العقارية والتطويرية في مصر، والتي تعتمد على تحديث العقارات وإعادة ترميمها وتطويرها لتتناسب مع احتياجات المجتمع المحلي والعالمي، وتمكين المناطق من زيادة قيمتها وجاذبيتها السياحية والتجارية.

ومن خلال إنشاء مركز سواي مول القاهرة الجديدة، تسعى مجموعة النجم العالمية لتعزيز قيمة المنطقة وتوفير فرص عمل جديدة وتحسين الحالة الاقتصادية والاجتماعية في المدينة، وتلبية الطلب المتزايد على وجود مراكز التسوق الحديثة والفاخرة والمجهزة بأحدث التقنيات والتجهيزات لتلبية احتياجات العملاء والمستهلكين.

وبالتالي، فإن مركز سواي مول القاهرة الجديدة يعتبر وجهة مثالية لعشَّاق الجودة والرقي والأناقة والتميز، حيث يوفِّر للزبائن فرصة الحصول على منتجات ذات جودة عالية وتصاميم مميزة، ويمكنهم الاستمتاع بالجو المريح والخدمات الفاخرة التي يوفِّرها المول.

Types