تاون هاوس متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى سوان ليك

5 غرف تاون هاوس للبيع فى سوان ليك الساحل الشمالى

5    4
رقم الإعلان: GB98806
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
320 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر منتجع سوان ليك الساحل الشمالى من أفضل المنتجعات السياحية في مصر، حيث يمتاز برفاهية الخدمات والإقامة الفخمة التي يقدمها للزائرين، ويعتبر أيضا ملاذا للسياح الراغبين في الهروب من حياة المدينة والعثور على الراحة والاسترخاء.

يقع المنتجع على بعد 90 كم من مدينة الإسكندرية وعلى مسافة قريبة من مدينة مرسى مطروح، يضم المنتجع العديد من أنواع الغرف والأجنحة الفخمة التي تتمتع بإطلالة خلابة على البحر، كما تضم معظم الغرف شرفات خاصة تطل على البحر الأبيض المتوسط.

تحتوى الغرف على وسائل الراحة الحديثة والحرفية ، وتتوفر خدمة الواي فاي وتكييف الهواء، كما يتميز المنتجع بمجموعة واسعة من المرافق والتسهيلات الحديثة لراحة الضيوف، من بينها مركز صحي متكامل يوفر مجموعة متنوعة من العلاجات والمساج، وحوض سباحة كبير مع اطلالة بانورامية على البحر، وصالة رياضية حديثة مجهزة بجميع الأجهزة الرياضية.

يعتبر الطعام في المنتجع من أعلى المستويات التي تقدم في المنطقة، ويضم المنتجع مطعم رئيسي مميز يقدم المأكولات العالمية بجانب مطعم صيفي يقدم الأطباق الشرقية التقليدية، كما توجد بالمنتجع مجموعة من المقاهي والبارات التي تقدم مجموعة واسعة من المشروبات الرائعة والوجبات الخفيفة.

يعتبر منتجع سوان ليك الساحل الشمالي مكانا مثاليا للزيارة طوال العام، حيث يوفر المنتجع تجربة لا مثيل لها في تأجير اليخت وركوب الأمواج مما يجعل الإقامة في المنتجع تجربة فريدة ونادرة. ومن بين الأنشطة الأخرى التي يتم تقديمها في المنتجع زيارة الحيتان وركوب الأمواج والغوص والتجديف.

يمتاز الساحل الشمالي بجو معتدل ولطيف طوال العام، ويعتبر المنتجع الخيار الأمثل للزائرين الذين يرغبون في التمتع بأجمل الشواطئ في العالم، والانتعاش في أجواء مميزة وراقية للاسترخاء والاستجمام.

في النهاية ، يمكن القول أن منتجع سوان ليك الساحل الشمالي هو واحد من أفضل المنتجعات السياحية في مصر، وهو مثالي للزائرين الذين يرغبون في قضاء عطلة هادئة وممتعة في المدينة الجميلة والهادئة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c7ee-b0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632