فلل 6 غرف للبيع فى سوان ليك الساحل الشمالى

فلل 6 غرف للبيع فى سوان ليك - الساحل الشمالى

6    7
رقم الإعلان: GB89874
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
540 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Swan Lake North Coast Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على مساحة شاسعة من الأراضي التي تمتد على مساحة تزيد عن 1.5 مليون متر مربع ، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة والمياه البسيطة. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات العائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن إجازة سلمية ومريحة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم جميع أماكن الإقامة لتزويد الضيوف بأقصى قدر من الراحة والرفاهية. الفيلات والشاليهات فسيحة وتتميز بحدائق خاصة وحمامات سباحة. الشقق فسيحة أيضًا وتأتي بمطابخ وشرفات مجهزة بالكامل والتي توفر مناظر خلابة للمنتجع.

يحتوي المنتجع على مجموعة واسعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات جميع الضيوف. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي ، وحمام سباحة ساخن. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص مجهز بكراسي الشمس والمظلات. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص وركوب الأمواج.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، فإن المنتجع لديه صالة رياضية مجهزة بالكامل


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2a509-57d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632