تاون هاوس متشطب للبيع فى الساحل الشمالى سوان ليك

5 غرف تاون هاوس للبيع فى سوان ليك الساحل الشمالى

5    4
رقم الإعلان: GB89717
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
320 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Swan Lake North Coast Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد جميل من الخط الساحلي ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمياه البسيطة. إنها الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة.

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم كل وحدة بشكل جميل ومجهزة بالكامل مع وسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة وممتعة. تأتي الفيلات والشاليهات مع حمامات سباحة خاصة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة للبحر.

تفتخر Swan Lake North Coast مصر مجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يوجد أيضًا شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالرياضة واللياقة البدنية ، يحتوي المنتجع على صالة رياضية مجهزة بالكامل وملاعب تنس وملعب كرة قدم. يوجد أيضًا منتجع صحي حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من العلاجات والتدليك لتجديد شبابهم وجسدهم.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2b580-614.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632