منزل مزدوج متشطب 4 غرف ريسيل فى سوان ليك الساحل الشمالى

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سوان ليك الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB88659
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند سوان ليك الساحل الشمالي في محافظة مطروح بمصر، ويشتهر بكونه واحدًا من أكثر المنتجعات السكنية تميزًا ورفاهية في المنطقة. يتمتع هذا الكمبوند بمناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط، ويوفر للسكان خدمات متميزة وتجربة حياة استثنائية.

يضم كمبوند سوان ليك الساحل الشمالي 17 فيلا خاصة و360 وحدة سكنية، حيث أنها مجهزة بأحدث التقنيات والتصاميم المعمارية الحديثة. كما يتميز بوجود مساحات خضراء واسعة، حدائق مزروعة ومناطق ترفيهية تضم برك سباحة، ونوافير، ومناطق لعب الأطفالت.

يقدم الكمبوند أيضاً للسكان العديد من المرافق والخدمات مثل مراكز التسوق، والمطاعم الفاخرة، والمخابز، ونادي رياضي، ومقهى، ووسائل النقل. وتم بناء الكمبوند على مساحة 75 فدانًا، مما يضمن للسكان المساحة الكافية للتمتع بخصوصية تامة والترفيه عن أنفسهم وأفراد أسرهم.

تجربة الحياة في كمبوند سوان ليك الساحل الشمالي مثالية للذين يبحثون عن الحياة الفاخرة والسكنية الآمنة، إلى جانب تقدم المناظر الخلابة ومرافق الراحة والترفيه. وكونه يقع في منطقة الساحل الشمالي المصري، فهو يوفر فرص عمل واستثمارية كبيرة للمستثمرين والشركات المحلية والدولية.

في الختام، يمكن القول بأن كمبوند سوان ليك الساحل الشمالي هو واحد من المنتجعات السكنية الحديثة في مصر، ويوفر للسكان تجربة حياة مريحة وفاخرة. ولذلك، فإنه يستحق الاهتمام كخيار سكني أو استثماري في منطقة الساحل الشمالي في مصر.