منزل مزدوج للايجار فى الساحل الشمالى سوان ليك

5 غرف منازل مزدوجة للإيجار فى سوان ليك الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB85996
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر فى الأسبوع
275,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة المبنى:
268 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
2nd Row Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد منتجع سوان ليك في الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في المنطقة. تم تصميم المنتجع لتوفير تجربة مميزة ولا تنسى للزوار، مع مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجاتهم.

يغطي المنتجع مساحة تبلغ حوالي 250,000 متر مربع ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمرافق الترفيهية والتجارية، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والمسابح والمطاعم والمناطق الترفيهية الخاصة بالأطفال. تم تصميم المنتجع بأسلوب حديث وأنيق، حيث تم استخدام أفضل المواد والتقنيات الحديثة في تصميم وتجهيز المنتجع.

يضم المنتجع العديد من الخدمات والمرافق التي تجعل إقامة الزوار ممتعة ومريحة. يوجد في المنتجع مسابح خارجية وداخلية وشواطئ خاصة ومناطق للجلوس والاسترخاء ومناطق للألعاب المائية، بالإضافة إلى ملعب جولف وملاعب تنس وكرة القدم ومناطق للياقة البدنية والسبا والمساج ومناطق للأطفال.

تم تصميم الوحدات السكنية في المنتجع بأسلوب حديث وأنيق، حيث تم استخدام أفضل المواد والتقنيات الحديثة في تجهيزها. تتراوح مساحة الوحدات السكنية من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الفخمة، وتتميز بإطلالات خلابة على البحر والمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمنتجع.

يقع منتجع سوان ليك في الساحل الشمالي، وهو موقع مثالي للاستمتاع بأفضل الشواطئ والمناظر الطبيعية الخلابة في مصر. تتوفر في المنطقة مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمتاجر والمناطق الترفيهية والثقافية والتاريخية.

بشكل عام، يعد منتجع سوان ليك في الساحل الشمالي في مصر وجهة مثالية لقضاء عطلة ممتعة واسترخائية، حيث يوفر جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها الزوار للاستمتاع بأفضل تجربة سياحية في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f6a5-4f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632