فيلا جاهزة للاستلام للبيع فى سوان ليك

3 غرف فلل للبيع فى سوان ليك الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB85072
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
565 م2
مساحة المبنى:
321 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر منتجع سوان ليك الواقع بالساحل الشمالى من أهم وأجمل القرى السياحية بالمنطقة، حيث يجمع بين الرفاهية والترفيه وكل ما يحلو لمحبي الاستجمام على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

تتميز القرية بتصميمها المميز وموقعها الفريد، حيث تبعد مسافة 370 كيلومتر شمال العاصمة القاهرة، على بعد 60 كيلومتر من مدينة الإسكندرية، وهو ما يجعلها مكانًا مناسبًا للسكان المحليين والسياح الأجانب على حد سواء.

تضم القرية العديد من المرافق الترفيهية التي تتوافق مع حاجة السائح العصري، منها حمامات السباحة الكبيرة والمتوسطة المنظمة، والتي تشمل بإمكانها إطلالة رائعة على البحر، بالإضافة إلى لعب الأطفال المائية والكرة الطائرة والملاعب المفتوحة والمغلقة التي تتضمن الايس كريم.

تتوفر أيضًا العديد من الخدمات الفاخرة، مثل الحمامات التركية والساونا الجافة والرطبة وغرف البخار والياقات الثلجية، إلى جانب الأنشطة الرياضية الخاصة بالغوص في البحر والتجديف، وكذلك الرحلات الصيد البحرية.

تحظى القرية أيضًا بمجموعة من الفيلات والشاليهات الفاخرة، التي تتنوع بين الغرف ذات الأسرة الكبيرة المزودة بتكييف الهواء والتلفزيونات ذات الشاشة الكبيرة والشرفات الخاصة بإطلالة رائعة على الحديقة المحيطة بالفيلا والمنظر البحري.

يحتوي مطعم القرية على قائمة واسعة من الأطباق المحلية والأطباق العالمية، مما يجعل الإقامة في سوان ليك متعة لا تنسي.

في المجموع، منتجع سوان ليك مكان مثالي للاستمتاع بعطلة ساحلية فاخرة، حيث يتميز بالرفاهية والترفيه ومجموعة واسعة من الأنشطة التر


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e62b-30b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632