شالية متشطب 205 متر ريسيل فى سوان ليك الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى سوان ليك الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB81304
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,780 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
رخام  
تطل على:
Lake View
السعر:
جنيه مصرى 10,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,800,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

بصفتي محام في مصر، فأنا أدرك أهمية تزويد الأفراد بالمعلومات الدقيقة والمتعلقة بالجوانب القانونية لمنتجع سوان ليك الساحل الشمالي. ويعد منتجع سوان ليك الساحل الشمالي واحدًا من أرقى المنتجعات الفاخرة في مصر، حيث يتمتع بمناظر طبيعية خلابة ومرافق فاخرة متعددة، من بينها الفيلات والشقق السكنية.

من الناحية القانونية، يتبع المنتجع لتنظيمات هيئة تنمية الساحل الشمالي، التي تنظم جميع الأمور المتعلقة بتطوير المناطق الساحلية في مصر، بما في ذلك التنظيم، التخطيط والإنشاءات على الشواطئ والمناطق المجاورة لها، وتطبيق الأنظمة البيئية والمخزونات الساحلية و الرسوم البيئية المطلوبة.

وعلاوةً على ذلك، ينظم القانون المصري للعُقارات استحواذ وتملك العقارات في مصر. ينص القانون على أن يتم تسجيل جميع معاملات العقارات المتعلقة بالمنتجع في مكتب تسجيل العقارات ذات الصلة، ويجب دفع جميع الضرائب والرسوم اللازمة.

يتمتع المنتجع بملكية وتطوير شركة حسن علام، أحد شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر.

يوفر المنتجع العديد من المرافق الحصرية لسكانه، بما في ذلك حوض سباحة، الملاعب الرياضية، ونوادي الشاطئ والمطاعم الفاخرة. ويتيح المنتجع أيضًا مجموعة من الأنشطة الترفيهية لسكانه، مثل الصيد ورياضات الماء.

وخلاصة القول، منتجع سوان ليك الساحل الشمالي هو منتجع حصري يقدم نمط حياة فاخرة لسكانه في الساحل الشمالي في مصر. من الناحية القانونية، يتبع المنتجع لتنظيمات هيئة تنمية الساحل الشمالي والقانون المصري للعُقارات، وهو الأمر الذي يضمن الشفافية والنزاهة في جميع المعاملات العقارية داخل المنتجع. وأنا كمحام في مصر، مندهش بالحفاظ على المنتجعات العقارية مثل منتجع سوان ليك الساحل الشمالي بالقوانين والأنظمة، مما يضمن حفظ مصالح جميع الأطراف المعنية.