شاليهات متشطبة 150 متر للبيع فى سوان ليك الجونة

2 غرف شالية للبيع فى سوان ليك الجونة

2    2
رقم الإعلان: GB80617
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,200,000
قيمة القسط:
جنيه مصرى 1,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند سوان ليك في مدينة الجونة بمصر ، من المشاريع العقارية الفاخرة التي تقدم للمقيمين مساحات سكنية فاخرة واستثنائية، إضافة إلى مناظر خلابة ومجموعة من المرافق الفاخرة التي تضمن للمقيمين تجربة سكنية ممتازة.

يتكون الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية الرائعة، والتي تتضمن شقق فسيحة وروفات فاخرة، تتميز هذه الوحدات السكنية بوجود نوافذ كبيرة تسمح بدخول الضوء الطبيعي، سقف عالي يضفي شعوراً بالفتحة، وتشطيبات حديثة تعطيها مظهراً أنيقاً ومتطوراً.

إضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بمرافقه العصرية التي تهدف إلى تعزيز أسلوب حياة المقيمين، ومن بين هذه المرافق الفخمة المخصصة للسكان: حمام سباحة كبير مثالي للسباحة أو الاسترخاء في الأيام الحارة، كراج داخلي خاص يضمن مواقف آمنة ومريحة لسيارات المقيمين، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بكافة الأجهزة الرياضية الخاصة بحركة البطن والقلب والأوزان الحرة.

ويتوفر في الكمبوند أيضاً خدمة الأمن على مدار الساعة، لضمان سلامة وأمان المقيمين، بالإضافة إلى مصاعد تكييف الهواء ، وأنظمة إنذار ضد الحريق لضمان حريق آمن ، مع فيديوفون، أيضًا تتوفر خدمات الكوافير والعيادات والمطاعم داخل الكمبوند لتلبية جميع احتياجات المقيمين.

ويقع كمبوند سوان ليك في موقع مثالي، حيث يقع بالقرب من مجموعة من المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق مما يوفر للمقيمين الراحة والسهولة في إنجاز مهامهم اليومية مثل التسوق والدراسة والحصول على الرعاية الطبية.

وفي النهاية، يعتبر كمبوند سوان ليك في الجونة بمصر، مشروعًا سكنيًا من الطراز الأول يتميز بالتصميم الفريد والمرافق العصرية والموقع المثالي. فإذا كنت تبحث عن مساحة سكنية فخمة وأنيقة تلبي احتياجات أسلوب حياتك، فإن كمبوند سوان ليك في الجونة هو الخيار المثالي بالتأكيد.