شالية متشطب 3 غرف ريسيل فى سوان ليك الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى سوان ليك - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB77401
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,780 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
رخام  
تطل على:
Lake View
السعر:
جنيه مصرى 10,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,800,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يُعد منتجع سوان ليك الساحل الشمالى، من أهم وأرقى المنتجعات السياحية الشاطئية في مصر، نظرًا لما يزخر به من عناصر مذهلة ومريحة، وخدمات راقية ورفاهية توفرها للزوار.

يتميز المنتجع بموقعه المثالي، حيث يقع على البحر المتوسط في الساحل الشمالي، وهو عبارة عن مجموعة من الفلل الخاصة، والشقق المطلة على البحر، والتي تتميز بالتصميم الفاخر والأثاث العصري الحديث، ما يجعل المكان يبدو مذهلاً.

من الخدمات التي يوفرها المنتجع: حمامات سباحة، ملاعب تنس، نادي رياضي متكامل، حديقة للأطفال، أماكن مخصصة للشواء، مرافق للشاطئ، وغيرها من الخدمات التي تُلبي توقعات الضيوف.

كما تضم المنطقة المحيطة بالمنتجع، العديد من الوجهات السياحية الشهيرة مثل مدينة العلمين، ومدينة رأس الحكمة، بالإضافة إلى قريتي سيدي عبد الرحمن، ومارينا، اللتين تحتويان على العديد من المطاعم، والمحلات التجارية، والأسواق، وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع خيارات واسعة للإقامة، حيث يتوفر أمام الزوار العديد من الخيارات، مثل الفيلات الفاخرة، المطلة على البحر، والشقق العصرية الأنيقة، والتي تتميز بالرفاهية والتجهيزات العصرية.

يرجى ملاحظة أن منتجع سوان ليك الساحل الشمالي يتبع تدابير احترازية صارمة للحفاظ على سلامة الزوار، وذلك من خلال تطبيق معايير النظافة والتعقيم، وخفض الكثافة إلى مستويات الحد الأدنى، واستخدام الأقنعة الواقية والكمامات.

في النهاية، منتجع سوان ليك الساحل الشمالي هو مكان رائع للزيارة، فإذا كنت تبحث عن الهدوء والراحة، والتدليل، فإن المنتجع هو المكان المثالي للحصول على عطلة ممتعة وجميلة.