شاليهات متشطبة 228 متر للبيع فى سوان ليك الجونة

4 غرف شالية للبيع فى سوان ليك الجونة

4    4
رقم الإعلان: GB73894
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
228 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Overlooking The Lagoon
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند سوان ليك الجونة في مصر هو مشروع سكني يقع في مدينة الجيزة، ويعد من أكبر المشاريع السكنية في المنطقة. ويتميز المشروع بأنه يضم عدداً كبيراً من المنازل الصغيرة والفئات المتوسطة والفئات الكبيرة، والمنازل الذكية التي تأتي بتصميمات متطورة وتحتوي على الأجهزة الذكية التي تسهل على المستخدمين التحكم في مختلف الأنشطة اليومية الخاصة بهم.

وتتميز المنازل في كمبوند سوان ليك الجونة بأنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات، ومن بينها المرافق الترفيهية والخدمات الصحية والتعليمية والمرافق الأخرى التي تجعل من المنزل مكاناً للحياة الآمنة والسعيدة. كما توفر المشروع منطقة سياحية تحتوي على العديد من المطاعم والمحلات التجارية والفنادق ذات المستوى العالي. كما يوفر المشروع مرافق أخرى مثل المسابح والحدائق والحمامات السباحية التي تجعل من المشروع مكاناً مثالياً للاستجمام.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع خدمات متنوعة للمشتركين في المشروع، مثل الخدمات الصحية والخدمات الإجتماعية والخدمات الترفيهية والخدمات التعليمية. ويوفر المشروع أيضاً خدمات التسويق والدعاية الإلكترونية للمشتركين في المشروع، مما يجعله من المشاريع السكنية الأكثر شعبية في المنطقة.