منزل مزدوج جاهز للاستلام ريسيل فى الساحل الشمالى سوان ليك

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سوان ليك - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB73455
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

بدءًا من الموقع الفريد وصولًا إلى التصميم الجميل والخدمات الرفاهية العالية، يُعد كمبوند سوان ليك بالساحل الشمالي بمثابة مشروع رائع من قبل شركة المطور العقاري حسن علام. فهو يجمع بين مجموعة من الشاليهات والفيلات والشقق، كلها تُقدم إطلالات أنيقة على البحر المتوسط.

تضمن كمبوند سوان ليك العديد من المزايا التي تساعد على جعل حياة المقيمين أكثر رفاهية، ذلك أنه يحتوي على شاطئ خاص للغاية، ملعب للغولف، عدة مسابح، سبا وصالة ألعاب رياضية. بالإضافة إلى هذا، يوفر أيضًا العديد من الخيارات فيما يتعلق بالمطاعم والمقاهي الرائعة.

يتوفر بالكمبوند أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، مثل ركوب الكاياك، التزلج على الماء والباراجليدنغ. ولمن يفضل البقاء على اليابسة، يتوفر أيضًا العديد من فرص اللعب في الملاعب المختلفة، مثل التنس والكرة الطائرة وكرة القدم.

يُعد كمبوند سوان ليك بالساحل الشمالي مصممًا بأسلوب أنيق ومفعم بالحيوية، وهو يُعد مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات أو للاستثمار. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والتمتع بالأشياء الأنيقة في الحياة، فإن كمبوند سوان ليك بالساحل الشمالي بالتأكيد يستحق النظر إليه كخيار.