منازل مزدوجة مفروش للايجار فى الساحل الشمالى سوان ليك

منازل مزدوجة 5 غرف للإيجار فى سوان ليك - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB71067
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر فى الأسبوع
275,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة المبنى:
268 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
2nd Row Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

سوان ليك هو مجمع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر ، تم تطويره من قبل شركة حسن علام العقارية. يقع الكمبوند في موقع متميز بين الكيلو 121 وكيلومتر 122 من طريق الإسكندرية مطروح بمساحة 105 فدان.

يفتخر سوان ليك حسن علام الساحل الشمالي بمجموعة واسعة من وسائل الراحة الفاخرة التي تضم حمامات سباحة ومطاعم لذيذة وبارات على الشاطئ ومنتجع صحي وجيم وملاعب رياضية ونادي ومجموعة من الخدمات الترفيهية الأخرى. تتنوع الوحدات السكنية من حيث الشكل والحجم ، حيث توفر شققًا ودوبلكس وفيلات مستقلة مصممة بشكل جميل ومفروشة بأحدث الأجهزة والتجهيزات.

تشتهر شركة حسن علام العقارية بسجلها الرائع في بناء وتطوير المجمعات السكنية عالية الجودة وقد استثمرت في شبكة بنية تحتية شاملة لضمان أن سوان ليك توفر وسائل الراحة الحديثة لجميع سكانها.

بصفتي محاميًا ، يمكنني تقديم المشورة والمساعدة القانونية للأفراد أو المستثمرين أو الشركات المهتمة أو المشاركة في سوان ليك حسن علام الساحل الشمالي. يمكن أن يشمل ذلك توفير العناية القانونية الواجبة ، ومراجعة العقود ، وتقديم المشورة بشأن الامتثال التنظيمي أو أي خدمات قانونية أخرى مصممة وفقًا لاحتياجات العملاء.