منزل مزدوج جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في سوان ليك

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سوان ليك الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB68531
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يُعد كمبوند سوان ليك الساحل الشمالي في مصر أحد الكمبوندات السكنية الفاخرة التي تم تطويرها من قبل شركة حسن علام للممتلكات، ويتمتع بمناظر خلابة لبحيرة صناعية مذهلة. يمتد الكمبوند على مساحة حوالي 175 فداناً ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك فيلات وشاليهات.

تم استخدام معايير عالية من التصميم الهندسي والتشطيبات الحديثة في بناء الوحدات السكنية في سوان ليك، حيث تتميز بمظهر جذاب وجميل. كما يحيط بها منظر خلاب للبحيرة الصناعية الموجودة في الكمبوند.

ويوفر كمبوند سوان ليك للسكان العديد من وسائل الراحة التي تلائم احتياجاتهم وتفضيلاتهم، ويتضمن ذلك نادياً صحياً يحتوي على مسبح وسبا وقاعات ألعاب وصالة للألعاب الرياضية. كما يحتوي الكمبوندعلى شاطئ خاص و نادي شاطئ، حيث يمكن للسكان الاسترخاء والاستمتاع بالمشاركة في الأنشطة الشاطئية.

ويتوفر في سوان ليك الساحل الشمالي مجموعة مختارة من المرافق التجارية، بما في ذلك منطقة تجارية تضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم. يتميز الكمبوند بالحدائق الجميلة المنسقة والمساحات الخضراء الواسعة، والتي توفر للسكان بيئة هادئة ومريحة.

ويتميز كمبوند سوان ليك بموقع استراتيجي يسهل الوصول إليه من القاهرة والإسكندرية. ويقوم الكمبوند بإيجاد بيئة حميمة وجافة للعائلات عند الإقامة في الكمبوند، ويقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والوجهات الشهيرة في المنطقة المحيطة به مثل مارينا ومدينة العلمين .

ويتم أيضًا الاهتمام باجراءات الأمن في كمبوند سوان ليك، حيث يتم الحفاظ على سلامة السكان من خلال توفير خدمات الأمن على مدار 24 ساعة وتثبيت نظام كاميرات المراقبة في جميع أنحاء الكمبوند.