فيلا متشطبة ريسيل فى الساحل الشمالى سوان ليك

5 غرف فلل للبيع فى سوان ليك الساحل الشمالى

5    6
رقم الإعلان: GB64591
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
321 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
First Row Logoon
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Swan Lake North Coast هو شاطئ يقع في المحلة الكبرى ، مصر. تشتهر بشواطئها الرملية البيضاء الخلابة ومياهها الزرقاء الصافية ومناظر غروب الشمس الرائعة. وهي من أشهر الوجهات السياحية في المنطقة ، حيث توفر أنشطة شاطئية مثل السباحة والغطس والتزلج الهوائي. تشتهر المنطقة أيضًا بصيد الأسماك عالي الجودة ، مع إمكانية صيد مجموعة متنوعة من الأسماك ، مثل النهاش الأحمر ، والباراكودا ، والتونة.

تعد المنطقة أيضًا موطنًا للشعاب المرجانية الخلابة ، مما يوفر للزوار فرصة فريدة لاستكشاف العالم تحت الماء ومراقبة مجموعة متنوعة من الحياة البحرية الغريبة. لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والاستمتاع بأجواء أكثر هدوءًا ، يوفر Swan Lake North Coast بيئة مثالية لقضاء ساعات طويلة ، حيث يستمتع راكبو الأمواج والحمامات الشمسية والمتشردون على حد سواء بالمناخ الدافئ والأجواء الجذابة في المنطقة.

تشتهر المنطقة بمجموعة واسعة من المطاعم والبارات والمقاهي التي تقدم مجموعة كبيرة من الأطعمة والمشروبات التي تناسب جميع الأذواق. يوجد أيضًا عدد من المحلات التجارية في المنطقة ، حيث يمكنك العثور على الهدايا التذكارية والمشغولات اليدوية المحلية ، فضلاً عن مجموعة كبيرة من المياه