سوان ليك الساحل الشمالى منازل مزدوجة للايجار

5 غرف منازل مزدوجة للإيجار فى سوان ليك الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB60552
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر فى الأسبوع
275,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة المبنى:
268 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
2nd Row Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

سوان ليك الساحل الشمالى فى مصر هو منطقة رائعة بالقرب من البحر الأحمر. يقع في محافظة الشرقية، وهو بالفعل من أكثر المناطق السياحية طلبا في مصر. ويشتمل على عدد من الشواطئ الرملية الجميلة والشواطئ الصخرية الجميلة، والشواطئ الحجرية الجميلة التي يمكنك التمتع بالشاطئ الخالي من الزائرين.

يشتهر سوان ليك الساحل الشمالى من خلال الخدمات السياحية التي تقدمها، مثل الغوص والشواطئ الخاصة والأنشطة المائية الأخرى. يتمتع الزوار بالحصول على تجربة سياحية ممتعة ومثيرة، ويمكنهم الاستمتاع بالأنشطة المختلفة التي تقدمها المنطقة.

يوجد في سوان ليك الساحل الشمالى مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية التي تحتوي على المنتجات المحلية الجديدة والمشهورة. كما يوجد هناك العديد من الفنادق الراقية التي توفر خدمات ممتازة للزوار.

سوان ليك الساحل الشمالى هو مكان رائع للاستمتاع بالشاطئ والأنشطة المائية. يوفر المنطقة أيضا إمكانية الاستمتاع بالطبيعة والطبيعة الخلابة المحيطة. كما يوفر المنطقة العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها مثل الصيد والسفر والتزلج. يمكنك الاستمتاع بالغوص في المياه الصافية والتجول في المناطق الخلابة. يوفر سوان ليك الساحل الشمالى العديد من الأنشطة الرائعة للأطفال والكبار.