فيلا جاهزة للاستلام للبيع فى الساحل الشمالى سوان ليك

فلل 3 غرف للبيع فى سوان ليك - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB58029
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
565 م2
مساحة المبنى:
321 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

سوان ليك الساحل الشمالى مصر هو منطقة شاطئية في الحدود الشمالية لمصر. منطقة سوان ليك الساحل الشمالى هي المنطقة الأكثر تطورا في الشمال من مصر، وهي مزيج من الحياة البحرية والطبيعة الخلابة. يحتوي الساحل الشمالى على بحيرات وشواطئ خضراء وبرك بحيرية وأشجار الزيتون، وهو موطن أشجار الزيتون الشهيرة، ويوفر المنطقة بيئة فريدة للسفر والتجول.

ويقع سوان ليك الساحل الشمالى على طول بحر الأندلس، ويشمل المنطقة بين مدينة الإسكندرية ومدينة مرسى مطروح في الشمال. يشتهر الساحل الشمالى بشاطئه الخضر، والشواطئ المشرقة والشواطئ الشمالية المشرقة. يشمل الساحل الشمالى عددا من المناطق السياحية الشهيرة، مثل مدينة الإسكندرية ومدينة الأسوان، ومدينة بورسعيد ومدينة دمياط، ومناطق السياحة الأخرى في الحدود الشمالية لمصر.

ويوفر الساحل الشمالى العديد من الخيارات للسفر والتجول، مثل الطيران والسفر بالقطار والسفر بالحافلة. يقدم الساحل الشمالى أيضا العديد من الخيارات السياحية، مثل الغوص والصيد والكشف عن المحيط، وزيارة المتاحف والمتنزهات والحدائق، والرحلات البحرية والمغامرات الأخرى. يوفر الساحل الشمالى أيضا العديد من الخيارات السكنية، مثل الفنادق والشاليهات والشقق الفندقية والشقق الشخصية والبيوت السكنية.