فيلا للبيع فى الساحل الشمالى سوان ليك

6 غرف فلل للبيع فى سوان ليك الساحل الشمالى

6    7
رقم الإعلان: GB56410
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
540 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

سوان ليك الساحل الشمالى هو منطقة في مصر التي تحدها البحر الأحمر والبحر المتوسط. يقع سوان ليك الساحل الشمالى بين المدينة القديمة للإسكندرية والمدينة الحديثة لالإسكندرية، وأطول الساحل في مصر.

سوان ليك الساحل الشمالى يشتهر بإشهاره في الطبيعة الخلابة. يوجد هنا الكثير من الأماكن الساحرة التي تشجع السياح على الاستمتاع بالطبيعة. يشمل ذلك الشاطئ الأبيض الذي يقع على الجانب الشمالي من البحر الأحمر، وشاطئ الحجر الذي يقع على الجانب الجنوبي من البحر الأحمر، والشاطئ الذي يقع على الجانب الشمالي من البحر المتوسط. يوجد في سوان ليك الساحل الشمالى أيضا كثير من الأماكن الجميلة للشواء والاستمتاع بالطبيعة، مثل الحدائق الطبيعية والحدائق الزراعية.

بالإضافة إلى ذلك، سوان ليك الساحل الشمالى يشتمل على العديد من الأماكن السياحية المشهورة، مثل الأبواب الثلاثة والجبل الأحمر والإسكندرية القديمة. يوجد في سوان ليك الساحل الشمالى كذلك العديد من المتاحف والمتاحف الحيوية التي تشجع السياح على الاستمتاع بالتاريخ والثقافة المصرية الحديثة.

بإذن الله، سوان ليك الساحل الشمالى هو منطقة رائعة للاستمتاع بالطبيعة والثقافة المصرية الحديثة. يشجع السياح على الاستمتاع بالإسكندرية القديمة والأبواب الثلاثة والجبل الأحمر، والحدائق الطبيعية والحدائق الزراعية، والمتاحف والمتاحف الحيوية. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المنطقة أيضا الكثير من الأماكن الجميلة للشواء والاستمتاع بالطبيعة.