منزل مزدوج ريسيل فى سوان ليك

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سوان ليك - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB50694
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon
السعر:
جنيه مصرى 18,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 7,040,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

سوان ليك الساحل الشمالى مصر هو منطقة ساحلية جميلة وجذابة في مصر، تقع على شاطئ البحر الأحمر. تشمل المنطقة الساحلية منطقة سوان ليك في الشمال الشرقي من أجزاء الشاطئ المصري، وهي تشمل الأقاليم الشرقية والغربية من البحر الأحمر. تشكل المنطقة الساحلية الجذابة جزءاً من المنطقة الساحلية الشمالية المصرية التي تشمل الشواطئ التي تحدها الشواطئ الليبية والأردنية.

وتشمل المنطقة الساحلية عدداً من الأماكن الجذابة التي تجعلها مكاناً مثالياً للاستجمام والاسترخاء، بما في ذلك الشواطئ الخضراء والصخور الحجرية الخضراء والحدائق الجميلة. يشتهر المنطقة بأنها منطقة ساحلية رائعة للسفر والاستجمام، وهناك الكثير من الفنادق والمنتجعات التي تقدم خدمات رائعة للضيوف. كما تشمل المنطقة الساحلية عدداً من الأماكن السياحية المثيرة، مثل الحدائق الجميلة والمتاحف والمعالم الطبيعية والحدائق الحيوانية.

وتشتهر المنطقة الساحلية بأنها منطقة ساحلية رائعة للشواطئ والأنشطة البحرية، مثل السباحة والغوص والشاطئ الشمالي للمشي والتزلج والركوب على الخيل والصيد. كما يقدم المنطقة الساحلية عدداً من المطاعم المختلفة والأنشطة الأخرى التي تجعلها مكاناً مثالياً للاستمتاع بالإجازة الصيفية.