منازل مزدوجة 5 غرف للايجار فى سوان ليك الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 5 غرف للإيجار فى سوان ليك - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB39827
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر فى الأسبوع
275,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة المبنى:
268 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
2nd Row Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

سوان ليك هو أحد أجمل الأماكن على الساحل الشمالي في مصر، وهو مقصد سياحي شهير يستقطب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم. تقع هذه المدينة الساحلية على بعد حوالي 120 كيلومتراً غرب مدينة الإسكندرية، وتحيط بها المياه الزرقاء الرائعة لبحيرة مرمرية.

تمتلك سوان ليك العديد من المميزات الطبيعية المذهلة، وهي منطقة منعزلة تمتاز بالجمال الفريد والهدوء التام. كما يمتلك الساحل الشمالي في مصر بشكل عام طقسًا معتدلاً طوال العام بسبب بحر البلطيق الذي يعطيه درجة حرارة مثالية لراحة الجسم والاستمتاع بالمياه الزرقاء لأطول فترة ممكنة.

ويوجد العديد من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها في سوان ليك ومتعة الحياة المائية تأتي على رأس القائمة. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة وركوب الزوارق والنزهات في الطبيعة الخلابة، كما يمكن القيام برحلات صيد الأسماك والتجديف.

وتعد سوان ليك أيضًا قاعدة جيدة لاستكشاف معالم منطقة الساحل الشمالي في مصر، حيث تتوفر العديد من المعالم السياحية الهامة في المنطقة، مثل السوق البحري ومتحف الأسكندرية وقلعة قايتباي، وغيرها الكثير. كما يوجد العديد من المطاعم الشهية التي يمكن للزوار تناول وجباتهم اللذيذة فيها والتمتع بالأطعمة الرائعة المنتشرة في جميع أنحاء الساحل الشمالي.

شخصياً، أنصح الجميع بزيارة سوان ليك الساحل الشمالي في مصر، حيث يحتوي العديد من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها والاسترخاء للحصول على تجربة استثنائية في السفر والترفيه.