فلل 5 غرف للبيع فى سوان ليك الشيخ زايد

فلل 5 غرف للبيع فى سوان ليك - الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: GB39777
17,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
744 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

سوان ليك الشيخ زايد هو رئيس الحكومة الإماراتي الحالي. ولد سوان ليك الشيخ زايد في عام 1945 في الإمارات العربية المتحدة. بعد انتهاء الدراسة، شغل الشيخ زايد مشاركة في الحكومة الإماراتية وأصبح وزيرا للخارجية والتجارة والصناعة في عام 1972. عام 1981 ترشح الشيخ زايد لرئاسة الحكومة وتم التصويت له في الدورة التالية وأصبح رئيس الحكومة.

وقد عمل الشيخ زايد على تطوير الإمارات العربية المتحدة وإحداث التغييرات الإيجابية في البلاد. بدأ الشيخ زايد بإنشاء الإتحاد الإماراتي الوطني لإدارة البلاد والحماية من العوامل الخارجية. وبدأ الشيخ زايد أيضا بإنشاء الدولار الإماراتي الذي أدى إلى ازدهار الإقتصاد الإماراتي. وأشار الشيخ زايد إلى أهمية التعليم وإنشاء الجامعات والمدارس لتطوير الإمارات العربية المتحدة.

وقد عمل الشيخ زايد على تطوير البلاد في كافة المجالات. وقد تمت إضافة الطاقة الشمسية والطاقة الهيدروليكية لإطلاق الأفضل للبلاد. وقد تم تطوير البنية التحتية وتطوير الهندسة المدنية لتحسين المستوى الحياتي في الإمارات العربية المتحدة. وقد تم تطوير الإمارات العربية المتحدة من خلال الأنشطة السياحية والسفر وتطوير الأنشطة التجارية بشكل كبير.

وأخيرا، لقد عمل الشيخ زايد على تطوير الإمارات العربية المتحدة في السنوات الأخيرة، وهو الشخص الذي أدى إلى ازدهار الإمارات العربية المتحدة وحظيت بالنجاح في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية. يتمتع الشيخ زايد بشعبية كبيرة ويعتبر رمزا رائدا للإمارات العربية المتحدة.