منزل مزدوج للبيع فى سوان ليك

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سوان ليك الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB38520
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعتبر منطقة سوان ليك الساحل الشمالي في مصر واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها للاستمتاع بجمال الطبيعة ومياه البحر الصافية. وتتميز المنطقة بتوافر العديد من المزارع والحدائق والشواطئ الجميلة التي تجذب الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم.

تقع منطقة سوان ليك الساحل الشمالي في محافظة الإسكندرية، وتتميز بموقعها الاستراتيجي على البحر المتوسط، مما يجعل منها مكانًا مثاليًا للسياحة البحرية والاستجمام. وتحتوي المنطقة على العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفر للزوار الراحة والاسترخاء، إضافةً إلى المطاعم والمقاهي الجميلة التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات.

وتتميز منطقة سوان ليك الساحل الشمالي بالعديد من المعالم السياحية الرائعة، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بزيارة الحدائق الجميلة مثل حديقة سوان ليك وحديقة الروضة، ويمكنهم أيضًا زيارة المتاحف المحلية والأثرية.

وعلاوةً على ذلك، تحتوي منطقة سوان ليك الساحل الشمالي على العديد من الشواطئ الجميلة، حيث يمكن الاستمتاع بالأنشطة البحرية المختلفة مثل الغطس وركوب الأمواج والتجديف، كما يمكن الاستمتاع بالتشمس والاسترخاء على رمال الشاطئ الناعمة.

وتحظى منطقة سوان ليك الساحل الشمالي بشعبية كبيرة بين السياح من مختلف أنحاء العالم، حيث تجذب الكثير من الزائرين خلال فصل الصيف للاستمتاع بالشواطئ الجميلة والأنشطة البحرية المختلفة. وبفضل جمالها وتنوعها السياحي، تعد منطقة سوان ليك الساحل الشمالي في مصر واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها للاستمتاع بجمال الطبيعة وأجواء الاستجمام والراحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-313c6-6ce.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632