شاليهات للبيع فى سوان ليك

شالية 3 غرف للبيع فى سوان ليك - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB35648
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
53,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
First Row Lagoon And Sea
السعر:
جنيه مصرى 12,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 5,500,000
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

سوان ليك الساحل الشمالى فى مصر هو أحد المناطق الأكثر شعبية للسياحة في البلاد. يقع في شمال شرق البحر المتوسط ​​ويحده الشبه الجزيرة المصرية من الشمال. إنه يشتمل على عدد من المدن الساحلية الجميلة مثل الإسكندرية والطنطا والإسماعيلية والبحرين.

ويشتمل الساحل الشمالى في مصر على مجموعة من الأنشطة المختلفة التي يمكن للسياح الاستمتاع بها. إنه يشتمل على العديد من الشواطئ الجميلة والتي تشتهر بجوها الرائع والمياه الباردة. يمكن للسياح التألق في السباحة والتزلج على الأمواج والغوص في المياه. يمكن للسياح أيضا الاستمتاع بالتزلج على الجليد في كثير من المناطق.

الساحل الشمالى في مصر يشتمل على العديد من الأماكن السياحية الشهيرة مثل محطة الألوف الشهيرة التي تقع في الإسكندرية والغربية الشهيرة والتي تقع في الطنطا. كما يحتوي الساحل على العديد من الأماكن الثقافية التي يمكن للسياح التعرف عليها مثل المتاحف والأماكن التاريخية. كما يتوفر في الساحل الشمالى في مصر العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي يمكن للسياح الاستمتاع بها.

ويشمل الساحل الشمالى في مصر أيضا عدد من المناطق الخضراء الجميلة التي يمكن للسياح الاستمتاع بالمشي والتزلج على الجليد والشاطئ. كما يتوفر في الساحل العديد من المناشير الجميلة والمناطق الخضراء الخاصة بالطبيعة التي يمكن للسياح الاستمتاع بالطبيعة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الساحل الشمالى في مصر على العديد من المناطق السياحية الأخرى التي يمكن للسياح الاستمتاع بها. يتوفر في المنطقة العديد من المطاعم والمحلات التجارية والفنادق التي يمكن للسياح الاستمتاع بها. كما يتوفر في المنطقة العديد من المحلات التجارية التي يمكن للسياح الاستمتاع بالتسوق.