فيلا ريسيل 5 غرف فى سوان ليك للمطور العقارى حسن علام

فلل 5 غرف للبيع فى سوان ليك - الساحل الشمالى

5    6
رقم الإعلان: GB132583
16,275,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
16,275,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
490 م2
مساحة المبنى:
321 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

رية سوان ليك الساحل الشمالي مصر: منتجع ساحر لقضاء عطلة ممتعة

إذا كنت تبحث عن عطلة ممتعة في مصر، فلا تبحث بعيداً عن قرية سوان ليك الساحل الشمالي. هذا المنتجع الرائع يقع على ساحل البحر المتوسط، على مسافة قصيرة بالسيارة من مدينة الإسكندرية، ويقدم وسائل رائعة للاسترخاء والراحة.

تتسم الإقامة في قرية سوان ليك الساحل الشمالي بالفخامة والرفاهية. يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الخيارات الفيلا المكونة من غرفتي نوم إلى ست غرف، وتحتوي جميعها على حدائق خاصة ومسابح ومساحات خارجية للترفيه. يتم تأثيث كل فيلا بأناقة ويتميز بالمزايا الحديثة والتشطيبات الفخمة، والتي تضمن أن يحصل النزلاء على كل ما يحتاجونه لإقامة مريحة.

بالإضافة إلى الإقامة الفاخرة، يوفر قرية سوان ليك الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الأنشطة والوسائل الترفيهية لإمتاع النزلاء خلال إقامتهم. يتميز المنتجع بشاطئ خاص، وملعب جولف رائع، ومسابح متعددة، وملاعب تنس، ومركز لياقة بدنية حديث المستوى. وهناك أيضاً مركز صحي تضمن للنزلاء تجربة متعة في الحصول على العلاج والاسترخاء.

ستحب محبي الطعام الخيارات الفريدة لتناول الطعام المتاحة في قرية سوان ليك الساحل الشمالي. يوفر المنتجع مطاعم متعددة في المنتجع، تقدم كل شيء من المأكولات البحرية إلى السوشي. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالشراب في حانة المسبح أو الحصول على خدمة وجبات خفيفة في بار فيلا على الشاطئ. كما يوجد محل للحلويات يقدم الأطباق الحلوة والمعجنات الشهية.

لأولئك الذين يرغبون في استكشاف المناطق المحيطة، توفر قرية سوان ليك الساحل الشمالي سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من المعالم السياحية. يبعُد مدينة الإسكندرية مسافة قصيرة بالسيارة، وهناك الكثير من المواقع التاريخية والمتاحف للاستكشاف. يمكن للنزلاء أيضاً الذهاب إلى الصحارى لرؤية الأهرامات أو الاستمتاع بركوب الجمال في الكثبان الرملية.

بشكل عام، تعد قرية سوان ليك الساحل الشمالي المكان المثالي للاسترخاء والراحة في مصر. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء على الشاطئ، أو لعب جولف، أو استكشاف المناطق المحيطة، فإن هذا المنتجع الرائع يوفر لك كل ما تحتاجه. احجز إقامتك اليوم وعيش تجربة الرفاهية والاسترخاء المطلق.