منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى سوان ليك

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سوان ليك الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB130743
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
270 م2
مساحة المبنى:
320 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Swan Lake North Coast Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على مساحة شاسعة من الأراضي التي تمتد على مساحة تزيد عن 1000 فدان ، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة ، والمياه الصافية ، والشواطئ البكر. يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة التي تلبي احتياجات العائلات والأزواج والمسافرين منفردين.

إقامة

تقدم Swan Lake North Coast مصر مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة التي تتراوح من فيلات واسعة إلى شقق مريحة. جميع الوحدات مفروشة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والحمامات الخاصة. تتميز الفيلات بمسابح سباحة خاصة وحدائق ومناطق جلوس في الهواء الطلق ، بينما تقدم الشقق شرفات مع مناظر خلابة لمحيط المنتجع.

تناول الطعام

يتميز المنتجع بالعديد من خيارات الطعام التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يقدم المطعم الرئيسي ، مطعم Swan Lake ، وجبة إفطار ، غداء ، وعشاء على طراز بوفيه ، بينما تقدم المطاعم الأخرى قوائم انتقائية. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من الحانات والمقاهي التي توفر مجموعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

أنشطة

تقدم Swan Lake North Coast مصر مجموعة واسعة من الأنشطة التي تلبي احتياجات جميع الضيوف.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8a6bb-3512.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632