سوان ليك الجونة للبيع فى احدى مشاريع حسن علام العقارية

4 غرف شالية للبيع فى سوان ليك الجونة

4    4
رقم الإعلان: GB124829
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
228 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Overlooking The Lagoon
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Swanlake El Gouna هو تطور سكني فاخر يقع في قلب El Gouna ، وهي وجهة سياحية ذات شهرة عالمية على ساحل البحر الأحمر لمصر. تم تطويره بواسطة Hassan Allam Properties ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، يقدم Swanlake El Gouna مجموعة من الشاليهات المتميزة للبيع.

تم تصميم الشاليهات في Swanlake El Gouna لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة. تتوفر الوحدات بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وتأتي مؤثثًا بالكامل بتجهيزات وتشطيبات عالية الجودة. يتميز كل شاليه بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وشرفات خاصة أو شرفات مع مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

يقدم التطوير أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل التطوير ، بالإضافة إلى سوبر ماركت ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى.

يقع Swanlake El Gouna في موقع رئيسي داخل El Gouna ، مما يوفر للسكان الوصول بسهولة إلى العديد من مناطق الجذب ووسائل الراحة في المدينة. التطوير يقع على بعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام من الشاطئ