سوان ليك الجونة شالية 228 متر للبيع

4 غرف شالية للبيع فى سوان ليك الجونة

4    4
رقم الإعلان: GB121644
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
228 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Overlooking The Lagoon
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Swanlake El Gouna هو مركب فاخر يقع في قلب El Gouna ، مصر. يوفر المركب ، الذي تم تطويره بواسطة Hassan Allam Properties ، مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والجمال الطبيعي ، مما يجعلها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر.

ينتشر المركب على مساحة 1.3 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم كل وحدة لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع غرف واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Swanlake El Gouna هي إعدادها الطبيعي المذهل. يحيط المركب بالمساحات الخضراء المورقة والبحيرات الكريستالية والشواطئ البكر ، مما يخلق جوًا هادئًا وهادئًا مثاليًا للاسترخاء وتجديد الشباب. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الخارجية ، بما في ذلك السباحة ، والغطس ، والتجديف بالكاياك ، أو ببساطة الاسترخاء على الشاطئ وامتصة الشمس.

بالإضافة إلى جمالها الطبيعي ، تقدم Swanlake El Gouna أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي. ويشمل ذلك مركز للياقة البدنية الحديثة ، ومركز منتجع صحي ، ومركز للتنس ، وملعب للأطفال.