سوان ليك الجونة شالية 150 متر للبيع

2 غرف شالية للبيع فى سوان ليك الجونة

2    2
رقم الإعلان: GB120880
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,200,000
قيمة القسط:
جنيه مصرى 1,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تقع شالية سوان ليك بمنتجع الجونة السياحي في البحر الأحمر، وتبلغ مساحتها حوالي 150 متر مربع، وتتميز بإطلالة رائعة على البحر والمنتجع السياحي الذي يحوي العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية الراقية.

تحتوي الشالية على غرفتي نوم وحمامين ومطبخ مجهز بالكامل وصالة استقبال، وتتميز بأنها مشمسة طوال اليوم، كما تحتوي على حديقة خاصة تطل على البحر.

يقدم منتجع الجونة العديد من الخدمات والمرافق الحديثة للمقيمين في الشالية، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، وحمامات السباحة الخاصة بالمنتجع، وملاعب التنس والجولف، والنوادي الرياضية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

ويعد منتجع الجونة منتجعاً سياحياً متكاملاً يجمع بين فخامة الأجنحة السكنية وروعة المناظر الطبيعية وجمال الشواطئ، ما يجعله وجهة مثالية للسياح والمقيمين الباحثين عن الهدوء والاستجمام والرفاهية.

وتعد شالية سوان ليك فرصة جيدة للراغبين في الاستثمار العقاري، حيث تتميز بموقعها الراقي والمميز بالإضافة إلى توافر الخدمات والمرافق الحديثة، وتتيح للمستثمر فرصة الإيجار التوريستي الذي يعد مصدراً جيداً للدخل.

والجدير بالذكر أن سوان ليك تعد واحدة من الشواطئ الأكثر جمالاً في الجونة، حيث يمكن الاستمتاع بالسباحة والغطس والغوص في مياهها الصافية، كما يمكن القيام برحلات بحرية لاستكشاف أعماق البحر والاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية.

بالإضافة إلى ذلك، تقع الجونة بالقرب من عدة أماكن سياحية مشهورة في مصر مثل العين السخنة ومدينة الغردقة، ما يضفي على الشالية قيمة استثنائية ويزيد من جاذبيتها للسياح والمستثمرين.

في النهاية، تعد شالية سوان ليك بمنتجع الجونة السياحي فرصة مميزة للاستثمار العقاري والاستمتاع بروعة المناظر الطبيعية والاستجمام في واحدة من أفخم المقاصد السياحية في مصر.