شالية بموقع متميز للبيع في سوان ليك الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى سوان ليك - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB109981
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,780 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
رخام  
تطل على:
Lake View
السعر:
جنيه مصرى 10,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,800,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعتبر منتجع سوان ليك الساحل الشمالي، واحداً من أفضل المنتجعات في مصر، حيث تمتزج فيها الرفاهية والترفيه والهدوء، وتعد هذه المنطقة ملجئاً لمن يبحثون عن الاسترخاء والهدوء، كما أنها تعتبر أحد أهم الوجهات السياحية التي يزورها السياح من مختلف الدول العربية والأجنبية.

يقع منتجع سوان ليك على بعد 170 كيلومترًا من الإسكندرية، ويتميز بوقوعه على البحر المتوسط، ويمتد على مساحة 95 فدانًا، حيث يمتاز المنتجع بوجود شاطئ خاص، والذي يتمتع بنقاء مياهه وجمالها، ويتميز الشاطئ برماله البيضاء ومياه البحر الصافية، التي تجذب السياح للسباحة والاستجمام.

يمتلك المنتجع العديد من الفعاليات الترفيهية التي تناسب الجميع، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالرياضات المائية مثل ركوب الأمواج وركوب الزلاجات المائية والكيت سيرف. كما يوفر المنتجع مركزاً للغوص والغطس، ويمكن للزوار الاستمتاع بجولات بحرية ورحلات صيد السمك.

يضم منتجع سوان ليك العديد من وسائل الراحة والاستجمام، حيث يضم المنتجع حمام سباحة كبير ونادي صحي يوفر العديد من العلاجات الطبيعية والمساج، وكذلك جيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، وملاعب للتنس وكرة القدم وكرة الطائرة، كما يضم المنتجع أحدث طرق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث يتميز بوجود واي فاي مجاني، ومراكز الأعمال المجهزة بأحدث الأجهزة.

يحتوي المنتجع على العديد من وحدات الإقامة التي تلائم جميع الأذواق والاحتياجات، حيث تتوفر شقق وفيلل فخمة بإطلالات رائعة على البحر وحدائق خلابة تحيط بالمباني، كما تضم الوحدات كافة وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك تلفزيون بشاشات عالية الدقة ومناطق جلوس مريحة ومطابخ مجهزة بالكامل.

يتميز منتجع سوان ليك بموقعه المتميز ومناشئه الراقية والخدمات الفاخرة التي يقدمها للزوار، كما يتسم المكان بالأمان والهدوء والخصوصية، ويعد المكان المثالي للعائلات وللأزواج الرومانسيين الذين يرغبون في الاستمتاع بأجواء الهدوء والراحة والترفيه.