سوان ليك شالية للبيع فى الجونة احدى مشاريع حسن علام العقارية

3 غرف شالية للبيع فى سوان ليك الجونة

3    4
رقم الإعلان: GB109895
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
204 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Crystal Lagoon
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 300,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

سوان ليك الجونة: مجتمع سكني هادئ وفاخر في مصر

سوان ليك الجونة هو مجتمع سكني هادئ وفاخر يقع في الجونة ، أحد أجمل المواقع الخلابة في مصر. تم تطوير هذا المجتمع من قبل شركة حسن علام العقارية ، وهو مطور عقاري معروف في مصر ، ليقدم تجربة معيشية فاخرة وهادئة لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تغطي سوان ليك الجونة مساحة تزيد عن مليون متر مربع وتضم مجموعة من الوحدات السكنية مثل الفيلات والمنازل والشقق. الوحدات متوفرة بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصاميم فاخرة وتشطيبات عالية الجودة.

من السمات الفريدة لسوان ليك الجونة تصميمها الهادئ والفاخر ، مع التركيز على خلق تجربة معيشية فاخرة وهادئة لسكانها. لقد حرص المطورون على إنشاء مساحات مشتركة ووسائل راحة تلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وهادئ.

تقدم Swanlake El Gouna أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وملاءمة سكانها. يضم المجمع عدة حمامات سباحة وشاطئ خاص ومنتجع صحي والعديد من خيارات تناول الطعام مثل المقاهي والمطاعم.

علاوة على ذلك ، يقع Swanlake El Gouna في الجونة ، أحد أجمل المواقع الخلابة في مصر ، وتحيط به مجموعة من الجمال الطبيعي والمناظر الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق الرئيسية وهي وجهة شهيرة لمن يبحثون عن تجربة معيشية فاخرة وهادئة.

في الختام ، سوان ليك الجونة هو مجتمع سكني هادئ وفاخر يقدم تجربة معيشية فاخرة وهادئة ، وتصميم فاخر وهادئ ، ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين نوعية الحياة لسكانه. بفضل المرافق المصممة بعناية ، والموقع المناسب ، والتشطيبات الراقية ، تعد Swanlake El Gouna مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وهادئ في الجونة ، مصر.