سوان ليك فيلا للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع حسن علام

5 غرف فلل للبيع فى سوان ليك الساحل الشمالى

5    6
رقم الإعلان: GB109153
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
321 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
First Row Logoon
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Swan Lake North Coast Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة لا تُنسى من الاسترخاء والراحة والرفاهية. يقع المنتجع في موقع رئيسي ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم جميع أماكن الإقامة لتزويد الضيوف بأقصى قدر من الراحة والرفاهية. الفيلات واسعة وتأتي مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ومناطق جلوس خارجية. الشاليهات مريحة ومريحة ، والشقق مثالية للعائلات ومجموعات من الأصدقاء.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق والمرافق لضمان أن يكون الضيوف إقامة لا تنسى. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام السباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي ، وحمام سباحة ساخن. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي ، التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرياضة والأنشطة ، يوجد في المنتجع ملعب تنس ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة ، وصالة رياضية. هناك أيضًا العديد من أنشطة الرياضات المائية ، مثل


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ae83-5d3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632