فيلا ريسيل بسعر لقطة فى سوان ليك

3 غرف فلل للبيع فى سوان ليك الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB106869
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
490 م2
مساحة المبنى:
321 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lagoon
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند سوان ليك الساحل الشمالي في مصر من أهم المشاريع العقارية الحديثة، وهو مشروع متكامل يتمتع بموقع مميز ومتفرد بين مشاريع منطقة الساحل الشمالي.

يقع كمبوند سوان ليك الساحل الشمالي في الكيلو 57 ، وهو يتألف من فلل وشاليهات فاخرة ومجهزة بأحدث التقنيات والخدمات الراقية، كما يضم المشروع حوض سباحة كبير ومناطق خضراء والعديد من المطاعم والمحلات التجارية.

ويشتهر كمبوند سوان ليك الساحل الشمالي بوجود شاطئ خاص ورملي لا يتجاوز طوله 350 متراً، كما يتوفر به العديد من وسائل الترفيه مثل مناطق الشواء والنوادي الرياضية والترفيهية والأنشطة المائية الرائعة.

ويعد هذا المشروع فرصة ممتازة لمحبي الهدوء والراحة والرفاهية والتمتع بمنظر طبيعي مثالي، فهو يتمتع بإطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط والمناظر الطبيعية الرائعة التي ترسم من حوله.

يتميز المشروع كذلك بتصميماته العصرية الفريدة والتي تناسب جميع الأذواق، فهو يضم فلل وشاليهات بمساحات مختلفة تناسب جميع الأحتياجات، وبإمكان العملاء اختيار الوحدة التي تناسبهم وتتناسب مع ميزانيتهم الخاصة.

ولأن كمبوند سوان ليك الساحل الشمالي يضم خدمات متنوعة تشمل الأمن والحراسة والصيانة بالإضافة إلى نظافة المنطقة المخدومة، فإن السكن فيه يعتبر خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة لائق بالغرض.

ويعد كمبوند سوان ليك الساحل الشمالي إحدى أكثر المشاريع المميزة والفريدة الموجودة في مصر، ويوفر للمشترين فرصة ممتازة للاستثمار في منطقة مطلة على البحر مع ضمان السلامة والأمان والرفاهية.