منزل مزدوج بسعر لقطة فى سوان ليك

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سوان ليك - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB105215
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lagoon
السعر:
جنيه مصرى 18,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 7,040,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Swan Lake North Coast Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع في موقع رئيسي ، على بعد دقائق قليلة من البحر الأبيض المتوسط. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة مريحة في بيئة هادئة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات ضيوفها. تشمل خيارات الإقامة في Swan Lake North Coast مصر الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم جميع الوحدات بأناقة ومجهزة بالكامل مع وسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة للضيوف.

يفتخر المنتجع بشاطئ خاص جميل مثالي للسباحة ، والغسل الشمسي ، والرياضات المائية. الشاطئ يتم صيانته جيدًا ويوفر بيئة هادئة للاسترخاء. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر.

تضم Swan Lake North Coast مصر العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الأطباق المصرية والبحردية المتوسطية والدولية. يحتوي المنتجع أيضًا على مركز للمنتجع الصحي والمنتجع الذي يقدم مجموعة من العلاجات والعلاجات لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد.

لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشطين خلال عطلتهم ، المنتجع