فيلا بموقع متميز للبيع في سوان ليك الساحل الشمالى

فلل 3 غرف للبيع فى سوان ليك - الساحل الشمالى

3    4
رقم الإعلان: GB104995
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
490 م2
مساحة المبنى:
321 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lagoon
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Swan Lake North Coast Coast هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. ينتشر المنتجع أكثر من 1100 فدان من الأراضي ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لضيوفها.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم جميع أماكن الإقامة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للضيوف. تم تجهيز الفيلات والشاليهات بحمامات سباحة خاصة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة للبحر.

يتميز المنتجع أيضًا بمجموعة واسعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك ملعب للجولف وملاعب تنس وسبا ومركز للياقة البدنية. تم تصميم ملعب الجولف من قبل مهندس ملعب الجولف الشهير ، Karl Litten ، ويوفر تجربة غولف صعبة وممتعة. يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والعلاجات لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد.

يتميز المنتجع أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والبارات. تقدم المطاعم مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والبحر الأبيض المتوسط ​​والدولية. توفر المقاهي والبارات مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة ، وهي مثالية للاسترخاء والتواصل الاجتماعي.

يقع المنتجع في موقع رئيسي ، بالقرب من العديد من مناطق الجذب الرئيسية في المنطقة. يمكن للضيوف استكشاف