منزل مزدوج للايجار فى سوان ليك

منازل مزدوجة 5 غرف للإيجار فى سوان ليك - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB101866
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر فى الأسبوع
275,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة المبنى:
268 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
2nd Row Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Swan Lake North Coast Egypt هو منتجع سياحي شهير يقع على البحر الأبيض المتوسط. تقع في مدينة مرسى مطروح وهي من أكثر الأماكن زيارة في البلاد. تشتهر البحيرة بمياهها الزرقاء الصافية وشاطئها الرملي والحياة البرية المتنوعة.

تقع البحيرة داخل خليج منعزل به رمال بيضاء تجذب الزوار الباحثين عن أجواء هادئة وهادئة. هناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها ، مثل السباحة وصيد الأسماك ومشاهدة الطيور والغطس. يمكن للزوار أيضًا الاستفادة من مدارس ركوب الأمواج الشراعي القريبة وركوب الأمواج بالطائرة الورقية ، فضلاً عن استكشاف مجموعة واسعة من المطاعم وبارات الشاطئ.

بالقرب من سوان ليك الساحل الشمالي مصر هي مدينة الجونة الحديثة المطلة على الشاطئ. هنا ، سيجد الزوار العديد من الفنادق ومراكز التسوق ومرافق الرياضات المائية وخيارات الترفيه. تشمل مناطق الجذب الشهيرة في المنطقة مطعم Star Fish وملهى Zeytouna Beach الليلي والمنتزه المائي والنادي الملكي.

سوان ليك الساحل الشمالي مصر هي وجهة رائعة للسياح الباحثين عن تجربة عطلة مريحة ومثيرة. مع جمالها الطبيعي المذهل ومعالمها السياحية المتنوعة ، فلا عجب لماذا هذه واحدة من أكثر الوجهات شعبية


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e667-31a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632