منزل مزدوج للبيع بالتقسيط في سوان ليك ويست

منازل مزدوجة للبيع فى سوان ليك ويست - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB63247
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

سوان ليك ويست 6 اكتوبر هو موسيقي مصري من الجنس الشعبي الذي يشتهر باستخدام العود الشعبي المصري. تأسست في عام 2012 بواسطة الشاعر المصري شريف الشامي والموسيقار عمر عبد الحفيظ. يتميز الموسيقيون الذين يشاركون في المجموعة بأنهم يصنعون الموسيقى باستخدام أصوات طبيعية فقط. يتميزون أيضا باستخدام الإيقاعات المصرية الشعبية والتي تشمل الأصوات المصرية الشعبية التي تصنعها عود المصري.

أصبحت سوان ليك ويست 6 اكتوبر مشهورة بسرعة في الشرق الأوسط بسبب أغانيهم الشعبية المصرية التي تحظى بشعبية كبيرة. في عام 2015 شاركوا في الحفل الشهري للأغاني المصرية الشعبية وأصبحوا أكثر مجموعة مصرية مشهورة في الشرق الأوسط.

إن الموسيقى التي يصنعها سوان ليك ويست 6 اكتوبر هي موسيقى مصرية شعبية تحتوي على العديد من الإيقاعات المصرية الشعبية المشهورة. يتميزون باستخدام العود المصري الشعبي في الموسيقى الخاصة بهم ويستخدمون العديد من الأصوات الطبيعية في إنشاء الموسيقى. يشتهرون أيضا باستخدام الإيقاعات المصرية الشعبية في الموسيقى الخاصة بهم.

يشاركون سوان ليك ويست 6 اكتوبر في العديد من الحفلات والمؤتمرات في الشرق الأوسط والعالم. ويشاركون في العديد من الحفلات الشعبية والمؤتمرات الموسيقية في الشرق الأوسط وحول العالم. ويشاركون في العديد من الحفلات الموسيقية التي تحظى بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط.

سوان ليك ويست 6 اكتوبر هي مجموعة مصرية مشهورة لاستخدامها للموسيقى الشعبية المصرية. يتميزون باستخدام الإيقاعات المصرية الشعبية والأصوات الطبيعية والعود المصري الشعبي لإنشاء الموسيقى. يشاركون في العديد من الحفلات والمؤتمرات في الشرق الأوسط وحول العالم ويحظون بشعبية كبيرة.