فلل للبيع بالتقسيط في سوان ليك ويست

فلل للبيع فى سوان ليك ويست - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB39706
18,710,395 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
18,710,395 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
496 م2
مساحة المبنى:
301 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

منطقة سوان ليك ويست، الواقعة في 6 أكتوبر في مصر، هي واحدة من أعظم الأحياء في البلاد، وتعتبر وجهة مثالية للعيش، والعمل، والترفيه.

تحيط بمنطقة سوان ليك ويست العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة مما يجعلها متميزة عن غيرها من الأحياء في مصر. كما تتميز بوجود منصة ميدانية كبيرة في مركزها تستخدم للعديد من الفعاليات الرياضية والثقافية خلال السنة.

تحتوي منطقة سوان ليك ويست على العديد من التطورات العمرانية الحديثة، كما تضم الحي العديد من الفنادق الفخمة والأسواق التجارية.

وفيما يخص الخدمات البنية التحتية، توفر منطقة سوان ليك ويست جميع وسائل الراحة والرفاهية، مثل مراكز الرعاية الصحية والتوجيه الطبي، والمدارس الأجنبية الدولية العالية الجودة.

يتمتع سكان منطقة سوان ليك ويست بحياة مريحة ومتطورة وذلك بفضل الخدمات العامة والخاصة مثل نادي الجولف ومرافق إدارة الأعمال الحديثة التي توفر المكاتب والمساحات التجارية ، كما تضم المنطقة العديد من المتاجر والمطاعم والحانات، بالإضافة إلى الحدائق العامة ونوافير المياه والملاعب الرياضية.

تعد منطقة سوان ليك ويست في مصر واحدة من أفضل الأماكن للعيش والاستثمار في الشرق الأوسط، ويجذب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم لزيارتها سواء للعمل أو الاستجمام.