منزل مزدوج جاهز للاستلام للبيع فى سوان ليك ريزيدنس

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سوان ليك ريزيدنس - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB78774
16,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
244 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Swan Lake Residence هو مركب فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Hassan Allam Properties ، ويوفر المركب تجربة معيشة فريدة تمزج بين الحداثة مع الطبيعة.

ينتشر المركب على مساحة 107 فدان وهو مصمم لتلبية احتياجات العائلات التي تبحث عن بيئة سلمية وآمنة. يتميز هذا المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والرفاهية.

واحدة من أبرز ميزات إقامة Swan Lake هي المناظر الطبيعية المذهلة. يحيط بالمركب المساحات الخضراء المورقة ، بما في ذلك بحيرة جميلة تضيف إلى الجو الهادئ والهدوء. تم تصميم المشهد بعناية لإنشاء توازن متناغم بين البيئة المبنية والطبيعة.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملعب كرة قدم. يعد النادي مركزًا للنشاط ويوفر للمقيمين مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية.

تم تصميم Residence Swan Lake أيضًا لتكون بيئة آمنة ومأمونة للمقيمين. المركب مسور ويتميز بأمان على مدار 24 ساعة ، مما يضمن أن السكان يمكنهم الاستمتاع براحة البال و