شقة 173 متر للبيع فى سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB59711
7,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,664 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
173 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية كبيرة في مصر، وهي موجودة في محيط القاهرة الجديدة المشتركة لمصر والأردن. تم إنشائها بهدف تطوير الإقتصاد المصري وتوفير الأمان والأمان الإقليمي للمواطنين المصريين.

وتشتمل سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة على مجموعة من المشاريع التجارية والصناعية المتنوعة، بما في ذلك المنشآت الصناعية والخدمات المختلفة. كما يمكن أن تشمل مشاريع البناء المختلفة والتدفق المالي، والإستثمارات الأخرى. يتم تشغيل المنطقة بواسطة شركة مصرية مسؤولة عن الإدارة العامة والتنظيم والإشراف على المشاريع التي تتم فيها.

وتشمل سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة أيضًا مجالات التطوير الإقتصادي والاجتماعي، والتنمية البشرية، والصحة والتعليم، والبيئة، والحماية الجغرافية. وتقوم شركة الإدارة بإطلاق مشاريع متنوعة لتحقيق هذه الأهداف. كما توفر المنطقة عددًا من الخدمات المجتمعية والإجتماعية للمواطنين المصريين، مثل الصحة والتعليم والتنمية البشرية.

وتشكل سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة منطقة تجارية قابلة للإستثمار في مصر، وتشكل نقطة تجارية مهمة للإستثمار الخارجي في المنطقة. ويسعى الحكومة المصرية إلى تطوير منطقة سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة وتحقيق الأهداف الإقتصادية والاجتماعية المذكورة أعلاه.