فلل نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة سوان ليك ريزيدنس

فلل 2 غرف للبيع فى سوان ليك ريزيدنس - القاهرة الجديدة

2    5
رقم الإعلان: GB124342
34,280,570 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
34,280,570 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
385 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يُعدُّ كمبوند سوان ليك ريزيدنس أحد أبرز مشاريع العقارات الفاخرة في القاهرة الجديدة بمصر، وهو يتمتع بمساحات خضراء واسعة وإطلالة رائعة على بحيرة سوان الصناعية. يقع الكمبوند على مساحة 42 فدانًا، ويتضمن 207 مبنى سكنيًّا يوفِّر للساكنين كافة وسائل الرفاهية والراحة.

يقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة، ويحتوي على وحدات سكنية فاخرة بمساحات متنوعة تتراوح من الشقق الفاخرة إلى الفيلات الراقية. كما يضم الكمبوند مرافق وخدمات متنوعة منها النوادي الصحية والرياضية والبحيرات الصناعية والمواقف الخاصة والحراسة الأمنية على مدار الساعة بأنواعها المختلفة.

تم تصميم الكمبوند بشكل يضمن مستويات عالية من الخصوصية والراحة للسكان، فقد تم استخدام أحدث تقنيات البناء والتصميم وترتيب المساحات الداخلية لكل وحدة سكنية بشكل يمنح العملاء الخصوصية الكاملة داخل منازلهم.

يتميَّز كمبوند سوان ليك ريزيدنس بموقعه الاستراتيجيًّ، بالإضافة إلى وصوله السهل إلى العديد من المناطق المهمة في القاهرة الجديدة، مثل مدينة المعارض ومدينة نصر وخطوات بسيطة إلى القطامية هايتس والتجمع الخامس والمطار الدولي.

في النهاية، يُعدُّ كمبوند سوان ليك ريزيدنس خيارًا رائعًا للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن حياة راقية وخصوصية، ولمن يرغبون في العيش في بيئة آمنة وحديثة وفي موقع مثالي في القاهرة الجديدة.