سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة شقة 110 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB122627
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
77,272 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape And Lake
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Swan Lake Residence هو مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المجمع من قبل Hassan Allam Properties ، لتزويد السكان بتجربة معيشة هادئة وهادئة ، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة والمياه ذات المناظر الخلابة.

يمتد المجمع على أكثر من 107 فدان ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، بدءًا من الشقق المريحة من غرفة نوم واحدة إلى الفيلات الفسيحة المكونة من ست غرف نوم.

واحدة من الميزات الرئيسية لإقامة Swan Lake هي تصميمها المذهل المناظر الطبيعية. يحيط المركب بشبكة من ميزات المياه المترابطة ، بما في ذلك البحيرات والجداول والنوافير. لا تضيف مميزات الماء فقط إلى النداء الجمالي للمركب ولكن أيضًا تساعد على تنظيم درجة الحرارة وخلق جو منعش.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة لتلبية احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومنطقة لعب للأطفال. تم تصميم النادي لتزويد السكان بمساحة للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية المتاحة.

يقع Swan Lake Residence أيضًا على مقربة من مجموعة من المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق. هذا