فلل جاهزة للاستلام للبيع فى سوان ليك ريزيدنس

3 غرف فلل للبيع فى سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB101707
34,040,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
34,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
357 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

كمبوند سوان ليك ريزيدنس يعد مشروعاً فاخراً جديداً في مدينة القاهرة الجديدة بمصر. يقع الكمبوند على مساحة تصل إلى 141 فدان وبه 3000 وحدة سكنية، مما يجعله واحداً من أكبر المشاريع السكنية في مصر. ويتميز بتصميم عصري وفخم يتماشى مع متطلبات الحياة العصرية.

يقدم كمبوند سوان ليك ريزيدنس خدمات ومرافق راقية تتمثل أساساً في الحدائق المورقة والممرات الخضراء، والبحيرات الصناعية وبرك السباحة، ونوادي رياضية متكاملة، وأحواض سباحة، وملاعب تنس وملاعب أخرى لمختلف الرياضات، بالإضافة إلى المناطق التجارية والمطاعم والمقاهي، ومركز طبي حديث مجهز بأحدث التقنيات الطبية، ومناطق لألعاب الأطفال، ومناطق لتناول الشواء.

ويتميز كمبوند سوان ليك ريزيدنس بموقع ثاقب، إذ يتمتع بقربه من الأهم المناطق في القاهرة الجديدة، مما يجعله أحد أكثر الأماكن الجذابة للعيش في مصر.

وفيما يتعلق بالوحدات السكنية، فإن كمبوند سوان ليك ريزيدنس يقدم جميع الخيارات، بدءًا من الشقق وصولاً إلى الفيلات، مع وجود مجموعة متنوعة من المقاسات والتصميمات. يتميز كافة الوحدات بالفخامة والجودة في التشطيب، وتتميز أيضاً بالهدوء والأمان، حيث تتوفر خدمات الأمن والحراسة طوال الوقت.

يعتبر كمبوند سوان ليك ريزيدنس المكان المثالي للعيش، ويناسب جميع الأذواق، بدءاً من العائلات حتى الأفراد المستقلين، ومن كل الأعمار. وبفضل التصميم الحديث والتجهيزات الراقية، يعد الموقع الأمثل للعيش في إحدى أهم المدن في الوطن العربي، ولذلك يجذب العديد من المستثمرين والمقيمين إلى تجربة العيش فيه.