مكتب 101 متر للبيع فى سنتو بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سنتو بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89885
4,545,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,545,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
101 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مجمع Centoo للأعمال هو مشروع متعدد الاستخدامات مثير للإعجاب يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم المجمع مجموعة من المساحات التجارية والتجزئة والسكنية التي تلبي احتياجات الأعمال والمقيمين على حد سواء ، مما يجعله وجهة رئيسية في المدينة.

يقع المجمع في موقع استراتيجي ، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع أنحاء المدينة ، وهو مصمم لتوفير أسلوب حياة عصري وحضري. تتميز الوحدات السكنية في Centoo Business Complex بتصميمات حديثة وعملية مع نوافذ كبيرة ومناطق معيشة مفتوحة وإضاءة طبيعية وافرة ، مما يخلق تجربة معيشية مريحة وأنيقة.

تتميز المكونات التجارية والتجزئة للمجمع بمساحات حديثة ، مبنية وفقًا للمعايير الدولية ، مما يخلق بيئة عمل نابضة بالحياة مع كل ما هو مطلوب لإدارة أعمال ناجحة. المكاتب ومحلات البيع بالتجزئة فسيحة ومكيفة الهواء وذات أسقف عالية توفر مساحة عمل مريحة وفعالة. هذا يجعل Centoo Business Complex موقعًا مثاليًا لجميع أنواع الأعمال.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك قاعة طعام ومقاهي ومطاعم ومحلات تجارية ومرافق وقوف السيارات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على منطقة لعب للأطفال ، وصالة رياضية ، ومسبح خارجي ، مما يوفر تجربة معيشية كاملة للمقيمين والموظفين على حدٍ سواء.

تم بناء المشروع من قبل توجان ، مطور عقاري بارز يتمتع بسجل حافل في تقديم المشاريع الراقية في مصر. تدرك توجان احتياجات الشركات والمقيمين ، وعلى هذا النحو ، تم بناء مجمع Centoo للأعمال مع الاهتمام بالتفاصيل والمواد عالية الجودة ومفاهيم التصميم ذات المستوى العالمي.

في الختام ، مجمع Centoo للأعمال عبارة عن تطوير حديث متعدد الاستخدامات يوفر تجربة معيشية وعمل كاملة. موقعها الاستراتيجي ، ومساحات المعيشة الفاخرة والمريحة ، ووسائل الراحة الممتازة والتصميم العالمي المستوى تجعلها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن بيئة معيشة أو عمل فريدة وراقية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

Types