مكتب متشطب 34 متر للبيع فى سنتو بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سنتو بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88005
1,530,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,530,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
34 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند سنتو بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر أحدث المشاريع العقارية التي تم تصميمها لتوفر تجربة سكنية و تجارية فريدة من نوعها في مكان واحد. يتميز المشروع بموقعه المثالي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في شارع الرئيسي الذي يربط بين أهم المناطق التجارية والإدارية.

يوفر كمبوند سنتو بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة رائعة من الوحدات السكنية والتجارية. وتتألف الوحدات السكنية من شقق فاخرة مجهزة بتكنولوجيا عالية ومطابخ حديثة ومناظر خلابة من البلكونات الفسيحة. كما تتوفر في المشروع وحدات تجارية تتضمن مكاتب مكيفة ومساحات للتجزئة وغيرها.

تتوفر الشقق السكنية في كمبوند سنتو بيزنس كومبلكس بمساحات من 56 إلى 400 متر مربع، وتوفر إمكانية اختيار عدة خيارات، بما في ذلك الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وحتى الشقق الدوبلكس. تتميز الوحدات المتاحة بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الساحرة. بالإضافة إلى حدائق الأسطح المريحة والمرافق الفاخرة.

يضم كمبوند سنتو بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من المرافق الترفيهية والرياضية الرائعة بما في ذلك منطقة اللياقة البدنية، نادي الصحة، حمام السباحة الخارجي، والمناطق الخضراء.

كما يضم المشروع العديد من المرافق التجارية بما في ذلك المطاعم، والمحلات التجارية والبارات العصرية، لمزيد من الرفاهية والراحة لمقيمي المشروع.

يتمتع كمبوند سنتو بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة بمستوى فريد من الأمان والحماية مع وجود حراسة وأمن 24 ساعة، مع أنظمة تحكم ذكية للإضاءة والتحكم في درجة الحرارة وأنظمة الأمان والسلامة.

لخلاصة، يعتبر كمبوند سنتو بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة من أبرز المشاريع السكنية والتجارية في مصر ويوفر للمقيمين والعاملين فيها المستوى الأمثل من الراحة والرفاهية والترفيه، بموقع متم

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b39c8b-d209.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477